من نحن

about us FintechWall

نعيش اليوم في عالم متغير بوتيرة سريعة، فالذي يعمل معك اليوم مالياً أو تقنياً لن يناسب الغد. ولهذا خبراء الفنتيك هنا حتى يعرضون عليك كل الخيارات ونجعلك تسابق الزمن.

لا يخفى على أحد أن طبيعتنا العربية تجعلنا نحب تلقي النصح من الأكبر سناً كآبائنا أو مرشدينا ولكن في المال والتقنية عليك سؤال الخبراء وأن تبدأ في البحث عن مصادر معرفية أوسع، خاصة مع تبدل قواعد العمل والاستثمار، حتى أن أسلوب التواصل قد أختلف. كأبسط مثال: لن يتمكن والدك من أن يخبرك أو حتى أن يقدم لك النصح عندما تسأله في أي العملات الرقمية تستثمر وربما لن يكون قد سمع بـ 1400 عملة رقمية موجودة اليوم بيننا. ولكن نحن هنا لنفتح عينيك على كل جديد في عالم المال والتكنولوجيا.

نحن مجموعة من المختصين في عالمي الاقتصاد والتقنية المالية ، فريق من المدركين لحجم التبدلات الكبيرة التي تتسارع في شكل الاستثمارات المالية وحجم النهضة التقنية المخيفة. ونحن هنا لنقدم لك النصح والفائدة التي لن تجدها في أي مكان، وخاصة مع قلة المحتوى العربي المواكب للتحولات الاقتصادية.

وإن كنت تسأل ما الذي ستقدمه منصة فنتيك الرقمية لك، فسيسعدنا أن نخبرك بأننا:

هنا في Fintech Wall نبحث لك عن التحولات المالية ونسلط الضوء على عالم العملات الرقمية والتي بدأت بالفعل في بناء هيكلها المالي وعن تقنيات البرمجة والذكاء الصناعي المخيفة وما هي أخر أخبارها، ونسلط الضوء على قطاعات الاستثمار فيها لنكون عينيك على هذا العالم.

سنأخذ بيد المستثمرين الجدد ونعرفهم بالتفاصيل لنبسط عليهم فهم آلية عمل عالم الاستثمار المالي لنكون بوابتك الامنة في هذا العالم الجاد والقاسي، نعم فأنت من سيدفع مقابل أي خطأ أو تسرع. ولن نكتفي بذلك حيث نسلط الضوء على شركات الوساطة المالية ونقوم بتقييم أدائها فنستعرض لك نقاط قوتها وضعفها لتعرف أين تضع أموالك.

ستعرف بوصلتك الاستثمارية جهتها التالية في Fintech Wall حيث نفتح لك نافذة على أسهم الشركات الامريكية والعالمية لتتعرف عليها عن قرب قبل الاستثمار فيها، مع لمحة عن ماهيتها ومقتطف عن أعمالها.

كما أننا سنعرفك على تقنية العصر الجديد “البلوكتشين” وعلى العملات الرقمية واحدة تلو الاخرى بالتفصيل وأخر أخبارها المالية والبرمجية. ولن نبخل في أخبارك بالجديد ضمن عالم التقنيات والهواتف المحمولة هذا عدى عن أخبار شركاتها وما الذي يتوقع منها في القريب العاجل.

تشهد سوق العملات الرقمية نموًا كبيرًا إلى ما هو أبعد من البيتكوين. فثمة 1400 عملة رقمية تقريبًا في العالم، وما تزال عملات جديدة تظهر على الساحة كل يوم. تُقدر القيمة السوقية الشاملة للعملات الرقمية بمئات الملايين، ومع دخول عملات جديدة في السوق يتزايد عدد المستثمرين الذين ينضمون إلى هذه السوق المزدهره.

ومع ذلك، تتسم هذه السوق بأنها شديدة التقلب، مع حدوث تأرجحات سعرية كبيرة يوميًا. فضلاً عن ذلك، فإن هوس العملات الرقمية اجتذب أيضًا المحتالين وغيرهم من الأشخاص السيئين في محاولة منهم للاستفادة من هذا الاتجاه السائد. وبناء عليه فإنه من المهم معرفة “ما الذي يجب البحث عنه قبل الدخول إلى هذه السوق”.

Fintech-Wall هو الموقع الحديث لمتكلمي اللغه العربيه حول العالم – المتخصص بآخر الاخبار العالميه من كل دول العالم حول التكنولوجيا والاقتصاد. المستقبل التكنولوجي الذي ينتظرنا وبدأنا بلمسه من خلال الهواتف النقاله، اقتصاد العالم، الاسواق، السلع، العملات الرقمية والبلوكتشين المتطور بسرعه البرق. 

“فينتك وول” يختص بنشر احدث المقالات والاخبار على مستوى العالم الاقتصادي، التنمية والتكنولوجيا، التوعية، التطورات وتاثير التكنولوجيا الحديثة على اقتصادنا وحياتنا اليومية – منها أسواق الأسهم وأسعار العملات الرقميه مثل البيتكوين والريبل وغيرها…

نحن في فنتك وول نعمل لتكون المعرفة المالية والتقنية أقرب لك من أي وقت مضى وهدفنا أن تصلك في الوقت المناسب.