dogecoin مقابل باقي العملات الرقمية

تقييم الخبراء بمنصه بينانس

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on whatsapp
Share on telegram

ما هي منصة بينانس؟ هل هي الأفضل لتداول العملات الرقمية؟ وهل استخدمها يعود علي بالفائدة؟ ما هي سيئاتها وحسناتها؟ كل هذه الأسئلة سنجيب عليها عليها هنا ولكن أولًا يجب أن نعطيكم فكرة عامة عن منصة بينانس بما في ذلك طريقة فتح محفظة بينانس وطريقة شراء العملات الرقمية مثل بيتكوين وإيثيريوم وغيرها وكيفية التداول، وحتى الأمان ورأي المستخدمين في العالم والعالم العربي.

AXIA

كيف نشأت منصة باينانس؟

نشأت منصة بينانس في ذروة انفجار العملات الرقمية عام 2017 في الصين على يد مديرها، المبرمج المخضرم شانغبينغ جاو، وبعدها انتقلت مكاتب الشركة إلى جميع أنحاء العالم ومنها جنة العملات الرقمية، مالطة، ذكرت مصادر إعلامية أن المكاتب الرئيسية لبينانس تتواجد في مالطة.

إلا أن الجهات الرسمية نفت ذلك مؤخرًا، وقالت أنها غير مسجلة ومرخصة في مالطة إلا أنه لدى شركة بينانس مكتب يعمل في مالطة بالإضافة إلى عدة دول مثل اليابان وكوريا.

كيف يمكنني فتح حساب على منصة بينانس؟

إذا لم يكن لديك حساب محفظة بينانس ما عليك إلا التسجيل ببعض خطوات سريعة (إلا إذا أردت قراءة شروط الاستخدام)، عبر الحاسوب أو الهاتف وفقًا للخطوات التالية:

  1. ادخل إلى موقع بينانس.
  2. أكمل عملية تسجيل الدخول وذلك بالضغط على Register في اليمين الأعلى من الصفحة.
  3. أدخل البريد الإلكتروني وكلمة المرور التي تريدها.
  4. قم بتفعيل خاصية المعرّف المزدوج لزيادة أمان حسابك.
  5. الآن يمكنك فتح محفظة ونقل عملاتك الرقمية من مكان آخر أو إيداع مبلغٍ من المال لاستثماره لاحقًا بواسطة فيزا أو ماستر كارد.

وهكذا أصبحت لديك محفظة على موقع بينانس تمكنك من بدء التداول وكسب المال، ومن المفضل البدء ببعض العملات الأولية.

فتح حساب على منصة بينانس

كيف يمكنك جني المال من محفظة بينانس أو منصة بينانس؟

يوفر لك موقع منصة بينانس القدرة على شراء عملات رقمية من الموقع باستخدام العملات الصعبة ويتيح لك أيضًا نقل عملاتك الرقمية من منصات أخرى قمت باقتناء العملات الرقمية منها، وعندها يمكنك استعمال عملاتك الرقمية لجني المال إما بإقراضها لمستخدمين عبر خاصية Earn ليكون لك ربح جانبي بالإضافة إلى الطريقة الأساسية لكسب الأموال وهي عمليات التداول. 

منصة بينانس

هل يمكنك شراء بتكوين على Binance؟

بالطبع، عبر منصة بينانس يمكنك شراء معظم العملات الرقمية الرئيسية المتوفرة ومنها عملة بيتكوين، إيثيريوم، ريبل وغيرها بكل سهولة، باستخدام اليورو أو الدولار الأمريكي. ما عليك إلا الدخول إلى موقع منصة بينانس، وفي الأعلى على يسار الشاشة يمكنك الضغط على خاصية Buy Crypto وستظهر لك الشاشة التالية:

وبعدها يمكنك فتح القائمة المنسدلة تحت I want to buy لاختيار العملة الرقمية التي تريد شراءها.

هل يمكننا البدء مباشرة في التداول على منصة بينانس الآن؟

أنا شخصيًا أنصح بالتداول في البداية بعملة إيثيريوم ذات التحرك الثابت قصير المدى وأيضًا لسرعة تداولها وشراءها مقارنةً ببيتكوين التي يكون تداولها أبطأ، لكن في نفس الوقت ذات إمكانيات أوسع وإمكانيات كسب المال بكميات أكبر، لكن لمواجهة هذا الوحش فتحتاج إلى بعض الوقت، إلّا إذا كنت من محبي الإثارة والمغامرة.

يرجى الانتباه أنه يجب عليك أيضًا شراء عملة بينانس (BNB) إذا أردت الحصول على تخفيض بنسبة 25% على عمولات التداول والتي تصل إلى 0.1% قبل التخفيض، وهذه تعتبر أرخص العمولات من بين جميع منصات التداول.

هل يستطيع العملاء العرب فتح محفظة مع بينانس؟

يستطيع معظم العملاء العرب فتح محفظة في بينانس بدون أي مشاكل من قبل دولهم أو منصة بينانس، فمنصة بينانس هي أكثر المنصات المنتشرة في العالم العربي وخاصة في الخليج العربي.

الدول التي حظرتها شركة بينانس هي لبنان، العراق، ليبيا، اليمن، السودان وسوريا.

هل تتوفر منصة بينانس باللغة العربية؟

وعلى الرغم من أن موقع منصة بينانس لا يزال غير متوفر باللغة العربية (تتم حاليًا ترجمة الموقع ليكون متاحًا باللغة العربية)، إلا أنها تعتبر الخيار الأفضل لجميع المتداولون عامةً والمتداولون العرب خاصةً، وذلك لسلاسة استخدام موقع منصة بينانس وأناقته، الأمان وإمكانية ربح الأموال السهلة.

أراء العملاء العرب في منصة بايناس

⬅️ هنالك بعض الشكاوى حول مشاكل تقنية في خاصية التعريف المزدوج والتعريف عبر الـSMS لكن يمكن حلها عبر التوجه إلى خدمة العملاء، وهنا تظهر مشكلة أخرى وهي عدم توفر خدمة العملاء عبر الهاتف.

⬅️يشكو بعض العملاء أنه لا إذا لم يتم القيام بالتعريف المزدوج فلا يمكن سحب أكثر من 2 بيتكوين (BTC) من محفظة  بينانس وإذا تم تفعيل التعريف المزدوج يمكن سحب 100 بيتكوين (BTC) فقط.

الاستثمار بالاسهم

هل بامكانك سحب الأموال من binance؟ 

لفترة وجيزة تم حظر السحب من محفظة بينانس لأسباب أمنية، إلا أنه يمكنك الآن السحب إلى حساب بطاقتك ويتراوح الفارق الزمني بين بضع دقائق وحتى 3 أيام بحيث يتعلق هذا بمنصة الشراء التي فتحت حسابك فيها.

لا يمكنك السحب من منصة بينانس إلى حسابك البنكي أو بالعملات الصعبة، لأن محفظة بينانس تتعامل مع العملات الرقمية فقط، لكن يمكنك سحب عملات رقمية إلى محفظة في منصة تبادل أخرى تستعملها. الحد الأدنى للسحب هو 0.001 بيتكون لكن انتبه أن منصة بينانس لا تسمح لك بسحب أكثر من 2 بيتكون لكل 24 ساعة  إذا لم يكن حسابك معرفًا و 100 بيتكوين كل 24 ساعة إذا كان حسابك معرّفًا.

AXIA

ما مدى أمان معلوماتي على منصة بينانس؟

🔐 تعتبر منصة بينانس اليوم  آمنة، وذلك على الرغم من محاولات الخرق السابقة، قبل سنتين تقريبًا، هذ الأمر أفزع الكثير من العملاء وأثار الشكوك.

🔐  الخطوات التالية التي قامت بها المنصة أزالت هذه الشكوك بحيث استعادت جميع الأموال المسروقة:

👈 بعد أن قام البرنامج الأمني الخاص بالمنصه بالتعرف على المخترقين وإعادة الأموال وإغلاق حساباتهم.

👈 كما يجدر بالذكر أن هناك جائزة مادية بقيمة تقارب الربع مليون دولار لمن يساهم في التعرف على هويات المخترقين الحقيقة وأماكن تواجدهم.

🔐 بايناس تعوض زبائنها:  تعتبر محفظة بينانس اليوم من أكثر المحفظات أمانًا وذات ثقة عالية، بحيث أنها حتى بعد محاولة الخرق الذي حدث قبل عدة سنوات إلا أنها توعدت بتعويض زبائنها ووفت بوعدها (ما رفع ثقة العملاء بها ورجعت جميع الأموال المنهوبة بالإضافة إلى الأموال في حسابات المخترقين التي تم التبرع بها للجمعيات الخيرية، والآن أعادت إمكانية الاستثمار بعد إيقافها في عام 2019 لأسباب أمنية.

🔐يجدر بنا هنا أن نذكر أن منصة بينانس تستثمر في صندوق بشكل سنوي من أرباحها وذلك كخطة مستقبلية لتعويض المستثمرين في حال نجاح خرق مستقبلي.

🔐 هنالك بعض المشاكل القديمة التي لا تزال تلقي بضلالها على منصة بينانس، ولكن تصرف وتعامل منصة بينانس زاد ثقتنا بها إلى حد ما وخاصة إرجاع الأموال إلى العملاء وتأسيس صندوق التعويضات بالإضافة إلى حل بعض المشاكل القديمة.

🔐 نرى أيضًا أن عدم القدرة على السحب بالعملات الرقمية من المحفظة إلى حسابنا البنكي أمرًا ينقص من تقييم بينانس لدينا بالإضافة إلى عدم توفر الموقع في اللغة العربية.

🔐 مشكلة أخرى هي تكتم بينانس عن موقع مكاتبها الرئيسية وتصريحاتها وبعض طرق التشفير الخاصة بها، ولكن في نفس الوقت ذاته لديها مكاتب في عدة دول ومنها مالطة حيث لا يزال تسجيل الشركة هناك قيد المراجعة من قبل الحكومة، وعند نهاية التسجيل فقد تجبر منصة بينانس على أن تكون أكثر شفافية.

🔐 لكن مع كل هذا هنالك عدة إيجابيات ومنها سهولة التداول وتوافر خدمتين التداول الأساسي والتداول المتقدم ووجود جميع العملات العملات الرقمية على الموقع، بالإضافة إلى جدية الشركة مع المشاكل التي تواجهها.

هل ننصح خبراء فنتتك وول بالاستثمار مع binance؟

الشركة  لديها أرخص عملات التداول وأسهل موقع للاستعمال، لكن يرجى البقاء على إطلاع بجميع المستجدات والانتباه أنكم على الموقع الأصلي، وذلك لزيادة الأمان وتفادي الخروقات الممكنة. 

close
أشترك بالنشرة الاخبارية
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on whatsapp
Share on telegram

تعليقات

0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

مقالات ذات صلة

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x