"متجر" نورد فوركس المالي: كيف تبدأ الاستثمار مع شركة استثمار موثوقة

"متجر" نورد فوركس المالي: كيف تبدأ الاستثمار مع شركة استثمار موثوقة

كما اتضح ، يمكن لأي كمبيوتر أو هاتف محمول أو جهاز لوحي أن يحقق دخلًا مستقرًا لائقًا. يكفي فقط النقر فوق مجموعة الأزرار المطلوبة. لكن اي واحدة؟

طرحنا هذا السؤال على المدير العام لشركة التمويل الدولية نورد إف إكس ، جون جوردون. تم تحديد المعايير التالية على الفور:

1- أن يكون المستثمر ليس مليارديرًا ، بل هو شخص عادي ذو دخل متوسط ​​أو حتى ضئيل ، وليس لديه أي تعليم خاص أو خبرة في الأسواق المالية.

2- يجب أن يكون العائد على الاستثمارات أعلى بكثير مقارنة بالفائدة على الودائع المصرفية ، ويجب أن تكون المخاطرة معقولة أو قليلة أو معدومة.

نورد فوركس وسيط مالي موثوق عبر الإنترنتحيث تعرض العديد من الفرص الاستثمارية للعملاء في مكان واحد. فهناك العديد من الخيارات الاستثمارية التي يمكن تقديمها الى المتداولين وراغبي الاستثمار في المنتجات المالية.

ايتورو بانر

كيف يمكنك الانضمام الي الأسواق المالية من خلال نورد فوركس؟

⇦ صناديق الاستثمار من نورد فوركس

يمكنك الاستثمار في أسهم الشركات الرائدة في العالم ، بما في ذلك Apple ، Microsoft ، Nike ، Ferrari ، Boeing ، Coca-Cola ، McDonald’s ، Amazon ، Alibaba ، MasterCard ، Visa ، Google ، Facebook و أسهم شركات أخرى.

علاوة على ذلك ، يرجى ملاحظة أننا نقدم استثمارات في الأوراق المالية للشركات الأكثر موثوقية واختبارًا للوقت وفي نفس الوقت تطور ديناميكيًا.

يمكن الاستثمار في كل من الأسهم الفردية وصناديق الاستثمار المتخصصة والمحافظ التي يتم تشكيلها وإدارتها من قبل متخصصين في الشركة ، مما يسمح لك بتقليل المخاطر بشكل جدي وزيادة الأرباح. بفضل هذا ، يمكن للمستثمر حتى ولو كان يملك مبلغًا صغيرًا الاستمتاع بجميع مزايا إدارة الأصول الاحترافية في السوق.

في العام الماضي ، تراوحت ربحية صناديق نورد فوركس المختلفة من 14٪ إلى 56٪ بالدولار الأمريكي ، وهو أعلى بعشر مرات من الفائدة على الودائع المصرفية.

⇦ خدمة PAMM – إدارة أموال العملاء

حسابات PAMM هي طريقة كلاسيكية ، تم اختبارها على مدار الوقت ، وبسيطة ومريحة لكسب المال. يختار المستثمرون ، وفقًا لتفضيلاتهم ، واحدًا أو أكثر من مديري PAMM من تصنيف نورد فوركس الذين يثقون في مهاراتهم لإجراء المعاملات في الأسواق المالية.

من خلال اختيار العديد من المديرين الأكثر خبرة على أكثر من 30 معيارًا وتوزيع أموالك بينهم ، يمكنك تقليل المخاطر بشكل كبير وزيادة أرباحك. بالإضافة إلى ذلك ، يتم الزام مدير حساب PAMM بتداول أمواله فعليا في نفس توقيت فتح صفقات للأخرين وهذا شرط إلزامي يوفر حماية إضافية لرأس المال الخاص بك.

⇦ نسخ التداول النسخ التلقائي لصفقات المتداولين ذوي الخبرة

هذا هو نوع آخر شائع جدًا من التداول السلبي الذي يسمح لك بالربح حتى في حالة عدم وجود تجربة تداول خاصة بك ، دون أي تكاليف زمنية خطيرة وبأقل قدر من المخاطر.

تمامًا كما هو الحال في خدمة PAMM ، تحصل على معلومات إحصائية كاملة ، والتي تختارها في الحالة الأولى مدير PAMM ، وفي Copy Trading – مزود إشارات التداول. الفرق هو أنه في خدمة PAMM ، يتم إيداع الأموال المستثمرة بواسطتك في حساب المدير ، والذي يتم من خلاله إجراء عمليات التداول ، وفي نسخ التداول تظل معك ، في حسابك ، حيث تكون صفقات مزود الإشارة نسخها تلقائيًا.

⇦ التداول في الأسواق المالية بنفسك

ليس من قبيل الصدفة أن يطلق على نورد فوركس اسم متجر مالي: يمكن لعملاء الشركة التعامل مع عدد كبير من العملات ،العملات الرقمية ،الذهب ،الفضة والنفط. يتم عرض جميع أنواع الأسهم للتداول ، بما في ذلك IBM و JP Morgan Chase و Coca-Cola و Mastercard و McDonalds و Microsoft و Twitter و UBER و eBay و Alibaba و Deutsche Bank وغيرها الكثير. يمكنك أيضًا التداول مع مؤشرات الأسهم الرئيسية مثل Nasdaq و Dow Jones و Nikkei ، إلخ.

تحتاج فقط إلى جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول أو جهاز لوحي متصل بالإنترنت لجميع هذه العمليات. يمكنك كسب المال وأنت جالس في المنزل أو أثناء استراحة من وظيفتك الرئيسية ، أو حتى على الشاطئ أثناء إجازتك!

نورد فوركس المالي: كيف تبدأ الاستثمار مع شركة استثمار موثوقة

كيف يمكنك زيادة الأرباح المحتملة مع نورد فوركس:

⇦ من أجل زيادة أرباحك المحتملة في الفوركس: ستزودك نورد فوركس تلقائيًا وفوريًا وبدون أي ضمانات بائتمان / رافعة مالية تصل إلى 1000 ضعف أموالك الخاصة. وبالتالي ، مع 10 دولارات فقط ، يمكنك التعامل مع صفقات بقيمة 10000 دولار. وإذا كان لديك 1000 دولار في حسابك ، فسيكون لديك مبلغ ضخم قدره مليون دولار تحت تصرفك! بطبيعة الحال ، في حالة كان التداول ناجح ، يمكن أن ترتفع أرباحك عشرات ومئات وحتى آلاف المرات.

بالنسبة لمعاملات العملات الرقمية ، ستحصل أيضًا على شروط مناسبة للغاية في نورد فوركس. على سبيل المثال ، لفتح صفقة بحجم 1 بيتكوين ، فأنت تحتاج فقط إلى 150 دولارًا (وهذا على الرغم من حقيقة أن البيتكوين تكلف الآن حوالي 9500 دولار). لمعاملة في 1 ايثيريوم ، تحتاج فقط إلى 15 دولارًا ، وفي 1 ريبل حوالي 0.02 دولار.

⇦ والشيء الثاني ذو الأهمية الفائقة: يمكنك أن تكسب ليس فقط عندما يرتفع سعر أي أصل العملة أو البيتكوين أو الأسهم أو النفط ، ولكن أيضًا عندما ينخفض. كان العديد من عملاء نورد فوركس قادرين على جني أرباح كبيرة عندما انهار سعر البيتكوين من 20 ألف دولار إلى 3.5 ألف دولار ، وعندما اندفعت أسواق الأسهم الأمريكية بقوة خلال ذروة جائحة COVID-19.

أقرأ ايضا عن:   هل شركة اكويتي نصابة؟ تقييم الوسيط Equiti

فوائد التداول في الأسواق المالية واضحة. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه كلما زاد الربح المحتمل ، زادت المخاطر. هذه بديهية. نظرًا لعدم امتلاك المعرفة والخبرة الكافية ، فقد يفقد المتداول كل أمواله. وهنا تأتي طريقة أخرى للإنقاذ: التداول الآلي بمساعدة الروبوتات.

كيف يتم التداول الآلي باستخدام الروبوتات

إن الروبوت المستشار ليس روبوتًا حديديًا على الإطلاق ، ولكنه برنامج كمبيوتر لا يقدم النصائح في الواقع ، ولكنه ببساطة يتداول لك على مدار 24 ساعة في اليوم ، ويفتح ويغلق المعاملات وفقًا للمعايير التي تم إدخالها فيه مسبقا. يمكن للروبوتات التداول في كل من الفوركس والعملات الرقمية والأسهم والنفط والمعادن. يتم استخدامها بشكل ملحوظ الآن حتى من قبل أكبر البنوك الدولية وشركات الاستثمار.

ستجد آلاف العروض لشراء أو تنزيل بعض الروبوتات مجانًا على الويب. لاحظ أنه ليس من الضروري أن تكون الروبوتات باهظة الثمن أفضل من الروبوتات المجانية ، وغالبًا ما يحدث العكس. لكن تذكر: إذا كان وصف الروبوت الخاص بك يقول عن ربحيته الفائقة بالمئات والآلاف في المائة ، فإن خطر خسارة المال يزداد مع هذه النسب المئوية. لذلك ، قبل التداول باستخدام مثل هذا البرنامج بأموال حقيقية ، من الضروري التأكد من أنه يعمل على حساب تجريبي وهو متاح لجميع عملاء نورد فوركس.

كيفية الانضمام الى برنامج الوسطاء من نورد فوركس

هناك طريقة أخرى في الصناعة المالية تجلب دخلاً ثابتًا ولا توجد مخاطر على الإطلاق! هذه هي البرامج التابعة لـ IB.

مبدأ برنامج الإحالة بسيط للغاية وفعال

لا تحتاج إلى أي رأس مال أولي أو أي تدريب خاص أو أي معرفة خاصة. أنت ببساطة تنضم الى العملاء الذين يرغبون في أن يصبحوا متداولين إلى شركة نورد فوركس للوساطة المالية Replaced with.

أقرأ ايضا عن:   تقييم شركة Pepperstone

ما هي الأرباح التي يمكن ان تحققها من التداول؟

ربما لن تصبح مليونيرا بهذه الطريقة ، ولكن من الواقعي أن تحصل على ما بين عدة عشرات إلى عدة آلاف من الدولارات من عميل يتداول بنشاط. شهريا! وإذا كان هناك العديد من هؤلاء العملاء؟ خمسة ، عشرة ، خمسون؟

دخل الشركاء، اعتمادًا على نشاطهم، قد لا يختلف حتى عدة مرات، بل مئات وآلاف المرات. في الوقت الحالي ، دفعنا لشركائنا بالفعل أكثر من 30 مليون دولار كعمولة ، ويستمر هذا الرقم في النمو باستمرار ، يكشف جون جوردون عن بعض الأسرار المالية.

بالمناسبة ، كم عدد العملاء الذين استخدموا خدمات شركتك بالفعل؟

ما عدد عملاء نورد فوركس حتى الان؟

تعمل شركتنا في الأسواق المالية منذ عام 2008. وقد تجاوز عدد الحسابات المفتوحة في نورد فوركس من قبل عملاء من حوالي 190 دولة حول العالم خلال هذا الوقت 1.25 مليون حساب.

اعلان Etoro

سالنا جون جوردون: ما سبب شعبية الشركة؟

سبب هذه الشعبية هو بساطة فتح الحساب (يتم فتحه عبر الإنترنت في غضون دقائق قليلة) ، والطلب على خدماتنا وجودتها ، فضلاً عن الموثوقية. على مدار كل هذه السنوات ، على عكس منصات العملات الرقمية ، على سبيل المثال ، لم يكن لدينا قرصنة واحدة ولم نفقد فلسًا واحدًا من أموال العملاء. لهذا السبب أوصي بشدة بالذهاب إلى موقعنا على الإنترنت ، واستكشاف جميع الفرص للكسب ، أو طلب المساعدة من مستشارينا لا يسعني إلا أن أتمنى لك حظًا سعيدًا وأذكرك بمثالين قديمين: “الحجر المتدحرج لا يجمع الطحالبو من يمشي سوف يتقن الطريق“.

Leave a comment

Send a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *