شركة الوساطة XTB

تقييم شركة XTB للوساطة المالية (اكس تي بي) شركة xtb نصابة؟

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on whatsapp
Share on telegram

 في هذه المقالة الى تقييم شركة xtb للوساطة المالية والتداول تعتبر واحدة من الشركات الرائدة والمتخصصة في كل من أعمال الفوركس، المؤشرات، الأسهم، السلع إضافة إلى التداول في العملات المشفرة، وهذه الشركة تعتبر أفضل مكان يمكن أن تتداول الفوركس فيه.

قم بإنشاء حسابك مع XTB في دقائق

تاريخ شركة الوساطة المالية XTB

تم إدراج X-Trade في مدينة وارسو البولندية حيث كانت الشركة الأولى التي تقدم خدماتها في تداول العملات الأجنبية مع رافعة مالية وذلك تحديدا في سنة (2002)، ومن تلك اللحظة بدأت هذه الشركة بتقديم مثال رائد في الامتثال إلى اللوائح القانونية البولندية.

في سنة 2005 اعتمدت شركة الوساطة التداول xtb من قبل هيئة الرقابة البولندية المعروفة باختصار (KNF) وفي هذه السنة بالتحديد اعتبرت الوسيط الأفضل في أوروبا.

ولقد كان الفرع الأول الذي تفتتحه خارج البلاد يقع في جمهورية التشيك لتبدأ بعده بافتتاح سلسلة مكاتب تقدم خدماتها عبرها في مختلف أنحاء أوروبا.

للمزيد من الاخبار

شراكة جديدة مع بين جوزيه مورينيو( أحد أفضل مدربي كرة القدم) وشركة اكس تي بي

بعد ان  فاز المدرب البرتغالي José Mourinho  (جوزيه مورينيو)  بلقب محلّي في أربع دول مختلفة (البرتغال وإنجلترا وإيطاليا وإسبانيا)  وتم اختياره أحد أفضل مدربي كرة القدم والفائز مرّتين بدوري أبطال أوروبا UEFA.  قامت شركة  XTB باختياره كسفر علامتها التجارية.

للمزيد من الاخبار

ما هي إيجابيات شركة XTB وسلبياتها

إيجابيات شركة التداول XTB:

  1. لدى الشركة خبرة تزيد عن 17 سنة من العمل في عالم الأموال والأسواق.
  2. تتميز بالإيداع والسحب سريعين.
  3. تمتلك أدوات بحث مميزة تمكن عملائها من استكشاف الأسواق المتاحة.
  4. تمكن عملائها من الوصول إلى أكثر من 3000 سوق للتداول.
  5. تعتبر شركة مرخصة ومنظمة من أكثر الجهات صرامة، من قبل هيئة الأوراق المالية في المملكة المتحدة (FCA)

سلبيات شركة التداول XTB:

  • عمولة مرتفعه في تداول الفوركس, المؤشرات والسلع في حساب البرو (تبدأمن 4 دولارات لكل لوت)

ما الذي يمكنك تداوله وشرائه في أسواق شركة XTB

  • تتمكن شركة الوساطة المالية XTB عملائها من التداول في أكثر من 3000 سلعة، عقود/ سندات، عملات اجنبية، زوج عملات وغيرها وهي على الشكل التالي:
  • الفوركس (الأزواج المالية): ستتمكن عبرها من التداول في أكثر من 48 زوج عملات.
  • السلع: تداول السلع الرائجة مثل الذهب، الفضّة، النفط.
  • الأسهم المتاحة: ستتكن من التداول والاستثمار في 1606 سهم للتداول.
  • هذا إضافة الى العملات المشفرة مثل البيتكوين والدش كوين، إضافة إلى المعادن الثمينة والطاقة والأسهم الامريكية.

ما هي أنواع الحسابات المتاحة لدى شركة اكس تي بي؟

 تتيح لك شركة الوساطة المالية XTB العديد من أنواع الحسابات لتختار منها ما يناسبك وهي كالآتي:

الحساب التجريبي

هذا الحساب هو الوجهة الأولى التي يقوم بأخذها العميل الجديد، حيث يتيح لك هذا الحساب اختبار منصات الشركة وآلية الاستثمار فيها عبر منحك مبلغ وهمي دون أي خسارة. 

الحساب القياسي –STANDARD

من الممكن أن يسمى بالحساب الكلاسيكي، ويتميز هذا الحساب بأنه يمكن مستخدميه من الوصول إلى عدد (1500) سوق (بما فيها من السلع، الفوركس، البورصة، المؤشرات، العقود) مع رافعة مالية (1:500) ويتميز هذا الحساب بميزة الحد من الرصيد السلبي والتداول الالي إضافة إلى منصات التداول (MT4) و(XStation).

الحساب المتطور (pro)

يمكنك من الوصول إلى الأصول، ويكون فيه الحد الأدنى للانتشار هو (0.28( بينما الحد الأدنى للرافعة المالية فيه كان (1:200) ويعمل أيضاً مع منصتا التداول المتميزتين (MT4) و(XStation).

الحساب الإسلامي

  • هذا الحساب مخصص للعملاء الذين يرغبون باستثمارات وفق الشريعة الإسلامية ويكون مشابهاً تماماً للحساب القياسي إلى أنه لا يقوم بتوفير الحسابات المشفرة لعملاه.

ملاحظه:  حساب تجريبي والحسابالاسلامي  حصلوا عام 2016 على جائزة أفضل منصة تداولية للعام في جوائز “الثورة الشخصية على الإنترنت”، وهي متوفر لمدة 30 يوم.

انواع الحسابات

كيفية إنشاء حساب في شركة اكس تي بي؟

إن التسجيل وإنشاء حساب في شركة XTB يعتبر أمراً بالغ السلاسة والسهولة حتى أنه لن يأخذ منك إلى بضعة دقائق، حيث كل ما عليك عمله هو أن تتبع الخطوات التالية:

أولاً: اضغط على التسجيل ليفتح أمامك نموذج إلكتروني يتطلب منك إدخال بياناتك الشخصية (من اسم، رقم هاتف).

ثانياً: لا بد من أن تقوم بتأكيد شخصيتك حيث يطلب منك تزويد الموقع بكل من:

  • صورة عن بطاقة تعريفك أو عن جواز السفر.
  • صورة عن بيان بنكي، أو عن فاتورة للكهرباء توضح مكان سكنك وعنوانك بالتفصل.

ثالثاً: قم بإيداع المبلغ الذي ترغب بالاستثمار فيه وشحن حسابك.

رابعاً: أهلا بك أنت الان من عملاء شركة الوساطة المالية XTB

قم بإنشاء حسابك مع XTB في دقائق

ما هي الرسوم الايداع والسحب ؟

رسوم الإيداع

وكل الحوالات المصرفية والبنكية متاحة بعملة الدولار الأمريكي.لا تفرض شركة XTB أي رسوم على الإيداع إلا إنها تعتمد على أسلوب الإيداع الذي ترغب به معظمها مجاني ففي حالة الحوالات البنكية تكون تكلفة الحوالات والرسوم مترتبة عليك.

طرق الدفع المتاحه في اكس تي بي

رسوم السحب

اما عن السحب فهو مجاني وسلسل للمبالغ اعلى من 100$، بينما ـأُل من 100$ تكون رسوم السحب هي (30$).

ملاحظه: من الممكن السحب الى حساب نتلر أو سكريل ايضا – في حال يتعذر على العميل استقبال حوالات بنكية – على العميل أن يطلب ذلك  السحب مباشرة من مدير حسابه

سحب الارباح من اكس تي بي

اسئلة واجوبه سريعه تخض شركة xtb

  • كم من الوقت تحتاج لسحب أموالك من شركة XTB؟

يعتبر السحب من أبرز ميزات هذه الشركة حيث يمكن السحب خلال أقل من 3 أيام. في حال قمت بسحب المبلغ قبل منتصف اليوم فتوقع ان تتسلم المبلغ في اليوم التالي وهذه الميزة قد تم اختبارها لعديد من المرات.

  • هل يمكن التداول في شركة الوساطة المالية XTB من كل أنحاء العالم؟

إن شركة XTB  تتيح لعملائها التسجيل والعمل من كل أنحاء العالم عدى بعض الاستثناءات لبعض البلدان التي لا يسمح لمواطنيها بافتتاح حسابات منها وهي: (كندا، الهند، اليابان، الكوريتين الشمالية والجنوبية، البوسنة والهرسك، باكستان وأفغانستان، سنغافورة، سوريا، العراق، إيران وليبيا)

  • خدمة العملاء في شركة التداول اكس تي بي

إن خدمة العملاء في شركة التداول XTB تقدم لعملائها الخدمات السريعة والموثوقة عبر الهاتف والدردشة والرسائل النصية على مدار 5 ايام 24 ساعه في اليوم، ولكن مالتجاوب عبر البريد الالكتروني قد يتسم بالبطء، ومن الأمور التي قد تزعج البعض هو أن الخدمات هذه تقدم فقط خلال أيام العمل الرسمية ولا تدعم العملاء في العطل.

ما هي منصات التداول التي تعتمدها شركة XTB للوساطة المالية؟

تعتمد شركة XTB للوساطة المالية عن منصتين للتداول هما:

  • منصة “xStation“:

منصة مميزة سهلة الاستخدام وتتميز بالسرعة الكبيرة في تنفيذ الأوامر كما تتضمن آلة للتداول والتحليل المتطورة مع العديد من المميزات. وهذه المنصة تعمل على سطح المكتب والأجهزة اللوحية حيث تعتبر صديقة للهواتف الذكية وحتة أنها تعمل على الساعات الذكية.

  • منصة MetaTrader 4:

هذه المنصة المحبوبة لدى معظم المستثمرين والتي تمتلك جميع المزايا التي تتاح من شركة التداول XTB مع كل ما تحتاج إليه من مراجعات، تحليلات ومواكبة للسوق مما يمكنك من اتخاذ القرارات السليمة.

AXIA

هل شركة xtb نصابة ؟ ام انها  موثوقة وآمنة؟

قبل أن تغامر بأموالك ووقتك لا بد من أن تطرح على نفسك هذا السؤال الأهم هل XTB نصابة وهل يمكن أن اعتبر شركة XTB موثوقة واستثمر من خلالها، الجواب هنا يأتي من تراخيص هذه الشركة والتي تمتلك ثلاثة تراخيص وتنظيم من أكثر الجهات المنظمة صرامة وتحفظاً وهي: (FCA) هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة، (CYSec) لجنة الأوراق المالية القبرصية، ولجنة الخدمات المالية الدولية (IFSC).

 وهذا يعني أنه في حال حدث أي إشكالية أو قامت شركة XTB بأي خرق عبر نصب أو خداع فبإمكانك التوجه ومحاكمتها لتستعيد حقوقك، والشكوى هنا قد تعيق نشاطها أو تسبب لها سحب في التراخيص.

كما أن شركة XTB موثوقة لكونها تتيح فرصة الحماية من الرصيد السلبي ووقف مضمون للخسارة إضافة إلى إمكانية تأمين الحساب.

مساحة التعليم لدى شركة الوساطة XTB:

تهتم شركة الوساطة XTB بالتعليم وبأن ترفع من سوية عملائها المعرفية في التداول والاستثمار حيث تجد قسم التعليم لديها منظم جداً ويتميز بسهولة الاستخدام مع تنوع في الوسائط من النصوص إلى الفيديوهات التعليمية والندوات المتكررة حتى أنها تقدم مسابقات واختبارات لمن يرغب بالمشاركة من عملائها، وكل هذه الميزات تجدها متاحة لجميع العملاء.

هل موقع fintechwall ينصح بشركة الوساطة XTB؟

إذاً لدينا هنا شركة عريقة تتمتع بخبرة في التداول تتخطى الـ 17 عام مع مكاتب منتشرة حول العالم لتسحل التعامل مع العملاء وبإمكانية استثمار وتداول أكثر من 3000 سلعة، مع ميزات السرعة في كل من الايداع والسحب وعمولات شبه مهملة. كل هذه النقاط هي ميزات ترفع من أسهم شركة الوساطة المالية XTB وتميزها عن غيرها من الشركات.

 هذا ناهيك عن توافر الحسابات المتنوعة وخاصة الحساب الإسلامي ومنصات التداول التي يفضلها الجميع، أما من ناحية الأمان فهذه الشركة مرخصة منظمة من العديد من جهات الرقابه ومنها ثلاث جهات قوية تدعم قرار الاستثمار فيها، فإن كنت تبحث عن أفضل شركات التداول لتبدأ بها استثمارك فشركة  ستكون خياراً مثالياً دون أي شك.

close
أشترك بالنشرة الاخبارية
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on whatsapp
Share on telegram

تعليقات

0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

مقالات ذات صلة

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x