عملاقة العملات الرقميه بينانس

باينانس تطرق أبواب الخدمات السحابية (Cloud)

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on whatsapp
Share on telegram

أعلنت بايناس عملاقة العملات الرقمية والكريبتو، عن بدء عملها في تفعيل السحابة لتوفر بذلك لعملاء الأعمال والشركاء مساحة لإنشاء عمليات تبادل العملات الرقمية(شاهد اسعار اهم العملات الرقميه هنا)  بواسطة التقنيات والبنى التحتية الخاصة بها. أي أنها تقوم بإقراض التكنولوجيا والسيولة الخاصة بها لمن يرغب في بدء تبادله الخاص

تشمل هذه العمليات والتقنيات على سبيل المثال لا الحصر:

كل شيء من مطابقة المحركات وإلى طرق التحكم في المخاطر وأنظمة أمان البيانات، وفقًا لبيان الشركة، وبذلك تصبح Binance Holdings Ltd التي توفر واحدة من أكبر منصات التداول شركة في عالم التكنلوجيا العامة وليست مجرد شركة صغيرة في بيئة منغلقة.

AXIA

ما هي التكنولوجيا التي تعتمد عليها بينانس؟

تطورت شركات التكنولوجيا العملاقة مثل أمازون. وألفابيت (الشركة الأم لغوغل) على مر السنين إلى ما هو أبعد من الخدمات الأساسية التي تواجه المستهلكين وأصبحت أحد أكبر مزودي الخدمات السحابية في العالم -وتتصور باينانس نفس النوع من النجاح في العملات الرقمية.

ووفقًا لتقديرات الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي “تشاو تشانبينغ”، ستحصل “سحابة باينانس” على أكبر قدر من منصة التبادل الرئيسية للشركة لتصبح أكبر مصدر لإيراداتها خلال خمس سنوات.

وقال رجل الأعمال الشاب البالغ من العمر 43 عامًا: “من الناحية النظرية، يمكننا أن نسمح لأي شخص في العالم بإنشاء عمليات التبادل الخاصة به، والطلب كبير” –هل هذا تعميق لفكرة اللامركزية؟ – وأضاف أيضًا “حتى خلال شتاء العملات الرقمية لعامي 2018 و2019، ظهرت مئات من التبادلات الجديدة كل يوم”.

قسم السحابة -الذي بدأ منذ ثلاثة أشهر فقط ولديه الآن ما يقرب من 20 شخصًا -يكمّل استراتيجية باينانس لجذب النقد الإلزامي. مثل قريناتها، فإن باينانس تجني الأموال في الغالب من خلال رسوم المعاملات على منصات التداول الخاصة بها، والتي تتقلب بشكل كبير مع أسعار العملات الرقمية. يمكن أن يساعد التحول إلى الأعمال التجارية الموجهة للشركات أيضًا في بدء تشغيل السحابة لتدفق دخل أكثر ثباتًا.

قد يهمك:ما هي الطاقة المتجددة وكيف يمكنك الاستثمار فيها

كيف بدأت بينانس طريقها؟

 العملات الرقميةبدأت باينانس طريقها في 2017 كمنصة تداول من عملة رقمية إلى أخرى، واكتسبت زخماً سريعًا من خلال التعامل مع الرموز المميزة فقط مثل Bitcoin وEther، مما سمح لها بتجنب التعامل مع البنوك والهيئات الرقابية الحكومية.

وقال تشاو إن باينانس تفضل تبادلات نقد إلزامي لزبائنها السحابيين، خاصة أولئك الذين يستهدفون المناطق أو المجتمعات التي لا تمتلك الشركة فيها موطئ قدم قوي. وقال إنه من الناحية المثالية سيكون لديهم أيضًا “حالة امتثال وعلاقات جيدة، وحتى نفوذ قوي مع الهيئات التنظيمية”، إذ تعمل الشركة الآن، بصفتها لاعبًا رئيسيًا، على التخلص من سمعتها كمحكمة تنظيمية.

فقد أقامت عمليات تبادل نقد إلزامي متوافق مع اللوائح التنظيمية في ولايات قضائية مثل سنغافورة وجيرسي، حيث تسعى إلى جذب قاعدة مستخدمين أكبر بكثير ممن لم يتعاملوا مع العملات الرقمية حتى الآن.

AXIA

المنافسة في الخدمات السحابية

المنافسة لا تزال ناشئة في الخدمات السحابية لمنصات التبادل الرقمي. أصدرت شركة هيوبي المنافسة لباينانس عملها السحابي في عام 2018 وقد اشتركت مع شركاء من بينهم فينشكومبانك في روسيا (وهو بنك تجاري بحوزة الدولة الروسية) ومجموعة Chi Fu في تايوان، وفقًا لموقع باينانس على الإنترنت.

وقال تشاو، إن باينانس ستعلن أول بورصة نقد إلزامي مدعومة بخدماتها السحابية في الأسابيع المقبلة، في حين أكدت وجود أربعة عملاء آخرين في التشكيلة، دون مشاركة التفاصيل.

بالإضافة إلى الاستفادة من تكنولوجيا باينانس، قال تشاو إن العملاء سيكونون قادرين أيضًا على الوصول إلى سجلات الطلبات لجميع أزواج التداول الحالية على باينانس.

وقال “السيولة تشبه مشكلة الدجاجة والبيضة (المعضلة البيزنطة) بالنسبة لمنصات التبادل الصغيرة”. “بدون سيولة، لن يكون لديها مستخدمون”. ولهذا نظن أن شركات ومنصات أخرى قد تحاول الغوص بهذا المجال للمنافسة.

ولهذا يمكننا القول الآن بأن باينانس أصبحت قوة لا يستهان بها في مجال العملات الرقمية، واقتراب نمو العملات الرقمية من مرحلة الطفولة المتقلبة، بحيث أصبحت تتخذ بدايات شكلها المستقبلي.

close
أشترك بالنشرة الاخبارية
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on whatsapp
Share on telegram

تعليقات

0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

مقالات ذات صلة

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x