سعر بيتكوين ينخفض بأكثر من 1400 دولار

سعر بيتكوين ينخفض بأكثر من 1400 دولار أمريكي خلال 10 دقائق فقط

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on whatsapp
Share on telegram

لطالما كان هناك أمر معروف عن العملات الرقمية منذ بدأت عام 2009: هناك تقلبات دائمة في سعرها ولا يمكن الثقة باستقرارها أبداً، حيث من الممكن أن ترتفع أسعارها بشكل كبير أو تنهار خلال فواصل زمنية قصيرة للغاية على عكس العملات التقليدية. وما حصل في تداولات يوم أمس الأحد هو تأكيد جديد على ذلك.

خلال تداولات أمس الأحد وصل سعر بيتكوين إلى 12,118 دولاراً لبعض الوقت، وهذه أعلى قيمة تسجلها العملة منذ 11 شهراً مضت، لكن وخلال 10 دقائق فقط بين الساعة 4:35 صباحاً و4:45 بتوقيت غرينتش انهار سعر العملة من 11,969 دولاراً إلى 10,659 دفعة واحدة، ومع أن السعر عاد للاستقرار فوق حاجز 11 ألف دولار أمريكي، فقد كان الانخفاض المشهود سريعاً جداً ومفاجئاً دون شك وعلى الأرجح أنه ناتج عن عملية بيع كبيرة وربما منظمة للعملة الرقمية الأكبر في العالم.

بالطبع لم تكن عملة بيتكوين الوحيدة التي تعرضت للانهيار السعري المفاجئ، حيث ترافق انخفاض بيتكوين مع انهيار أكبر لسعر عملة Ethereum والذي بلغ حوالي 20%، ومن غير الواضح إن كان انخفاض سعر بيتكوين هو ما تسبب بهذا الانخفاض الشديد والسريع أم أن الأمور تمت بشكل معاكس وسبب انهيار Ethereum السريع انخفاضاً مشابهاً في سعر بيتكوين.

close
أشترك بالنشرة الاخبارية
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on whatsapp
Share on telegram

تعليقات

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

مقالات ذات صلة

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x