طريقة شراء عملة الدوج كوين

طريقة شراء عملة الدوج كوين, وهل ينصح بها؟

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on whatsapp
Share on telegram

للوهلة الأولى قد تظن أن عملة الدوج كوين (عملة الكلب) مزحة أطلقها أحد ما، حسناً بالفعل بدأ الامر كذلك عندما قال جاكسون بالمر وهو أحد مصنعيها مازحاً حول البيتكوين على تويتر” إن الاستثمار الناجح التالي هو الاستثمار في عملة الكلب”.

 وما بدأ بنكتة أصبح اليوم من أكبر صناعات التشفير الناشئة، فمع اخذ وجه الكلب الياباني “شيبا اينو” تميمة الحظ للعملة الوليدة هذه، التي توجد اليوم بقيمة أكبر من 86 مليار دولار، وتعتبر من العملات الرقمية الرائدة التي لم تنشأ فقط عملة ليتم تداولها بل أسست لمجتمع كامل متكامل خاص بها، فهيا نتعرف عليها:

trade with us

دوج كوين نشأتها ومُصنعيها

الدوج كوين تعتبر عملة لا مركزية، مفتوحة المصدر تم انشائها سنة 2013 وتحديداً في 6 ديسمبر، تساعدك هذه العملة على ارسال الأموال بين جهتين من أي مكان في العالم، نمت العملة خلال مجتمع رقمي خاص وتمكنت خلال شهر واحد من الوصول إلى رأس مال قدره 60 مليون دولار، في الواقع عندما قام المبرمج الطموح بيلي ماركوس بترميزها كان يرغب في الوصول إلى عملة رقمية أفضل من البيتكوين وهذا ما يعمل مع شريكه المالي جاكسون بالمر وصاحب نبوءة هذه العملة إلى الوصول إليه.

“تسمى الدوج كوين بالعملة الصديقة لقدرتها على جمع الأموال للمساعدات الخيرية منها جمع (30) ألف دولار أمريكي للمساعدة في بناء آبار للمياه النظيفة في كينيا”

سعر الدوج كوين

إن كنت تسأل عن سعر dogecoin فلا تقلق هو ليس بالكثير، خلال الربع الأول من 2020 كانت سعر العملة الواحدة وسطياً (0.001880$)، أي أنك ستتمكن بمبلغ 2$ شراء 1064 قطعة منها.

لم تمتلك dogecoin سعرها هذا منذ إصدارها بل مرت بتغيرات عديدة خلال السنوات السبع الماضية وهي كالتالي:

⬅️ بدأت العملة بقيمة سعرية (0.00026$) والتي ارتفعت بنسبة (300%) لتصل إلى (0.00095$) خلال أقل من 72 ساعة من طرحها في سنة 2013.

⬅️  تزايد الإقبال على العملة في سنة 2014 ليتراجع ويستقر عند (0.00029$) حتى منتصف 2017.

⬅️ كان أعلى سعر dogecoin مقابل الدولار هو ما سجله في سنة 2018 حيث وصل إلى قيمة (0.01349$) أي كان بإمكانك شراء 74 عملة دوج مقابل 1$.

“أن يكون سعر الدوج كوين الواحدة يساوي 1 سنت أمريكي لا يعني أن العملة لا قيمة لها، فالقيمة السوقية لها اليوم تساوي 86 مليار دولار، حتى كتابة هذا المقال”

سعر عملة الدوج كوين مقابل الدولار


 هل سيصل سعر dogecoin إلى 1$؟

لا يمكن لأحد أن ينكر أن هذه العملة تعتبر أكثر العملات شعبية على شبكة الانترنت لدى مجتمع العملات المشفرة مع أن قيمتها مقابل الدولار منخفضة إلا أن مجتمع dogecoin متطور لدرجات كبيرة، العملة لن تتراجع بل تنمو مادام هناك أشخاص يقومون بالشراء والتبادل عبرها.

 لنتكلم بوضوح فسعر dogecoin  مقابل الدولار ُيمكن أي شخص من أي مكان شرائها واستعمالها في التجارة عبر الانترنت، مع أن عدد القطع غير محدود ولكن يتوقع أن يرتفع ثمنها قبل 2025 إلى 1$، فتخيل مقدار الربح الذي ستححقه لو استثمرت فيها. تابع اسعار جميع العملات الرقميه هنا

ما هي أفضل محفظة دوج كوين؟

بما ان العملات الرقمية لا يمكن الاحتفاظ بها بالشكل التقليدي، فإليك مجموعة من المحافظ الرقمية التي تلائم الدوج كوين:

محفظة Ledger Nano X

محفظة رقمية خاصة تتميز بالأمان العالي وإمكانيتها تخزين أكثر من 1000 عملة رقمية، والمميز فيها أنها تدعم عملة dogecoin، ومن مميزاتها أنها تتمتع بتقنية البلوتوث الذي يتوافق مع أي نظام تشغيل. 

محفظة Coinomi

هي محفظة خاصة بالهاتف المحمول وبإمكانها الاحتفاظ بمقدار 500 عملة مشفرة، وآمنة لدرجة كبيرة لذلك يجب عليك أن تحفظ كلمة السر فقدانها يعني خسارة أموالك.

محفظة Exodus

محفظة سطح المكتب مميزة تمكنك من الاحتفاظ بأكثر من 100 عملة مشفرة، وهي مناسبة لحاسبك الشخصي، آمنة جداً وتمكنك من الإحتفاظ بأموالك بكل آمان. ويلحق بها تطبيقات للهاتف وتتوافق مع عملة دوج كوين.

“تحتل عملة الدوج كوين المرتبة الـرابعة بين العملات المشفرة في سنة 2021”

استثمر في أهم العملات الرقمية مع وسيط مرخص وموثوق!

أين يمكنني تداول دوج كوين؟

يتاح لك العديد من الأساليب لشراء وتداول عملة الدوج كوين، مواقع الويب أو سوقها السوداء، وهنا ستكون عرضة للقرصنة، فقدان البيانات أو ضياع الأموال/ لذلك فأفضل طريقة تمكنك من تداول العملات الرقمية بعدياً عن أي خسارة وبطريقة آمنة هي عبر اختيارك لشركة وساطة مالية موثوقة.

اختر شركة الوساطة المالية التي تناسبك ثم قم بالخطوات التالية:

1️⃣ أولاً قم بالتسجيل، أدخل بياناتك الشخصية (سيطلب منك اثبات هويتك “عبر طلب صورة هوية / جواز سفر” ومكان اقامتك “عبر كشف بنكي / فاتورة كهرباء”) 

2️⃣ ثانياً اشحن حسابك بالمال الكافي لتشتري العملة الرقمية.

3️⃣ ثالثاً راقب سعر dogecoin مقابل الدولار واشتري بالسعر الذي يناسبك.

ما هو مدى أمان الدوج كوين؟

في الحقيقة عندما بدأت الدوج كوين رحلتها في عالم العملات الرقمية كانت عرضة للهجوم بنسبة (51%) لهذا السبب قام المطورون ببناء عملة تعدين مدمجة مع عملة اللايتكوين، الأمر الذي جعل العملتين أكثر أماناً، واليوم تقوم Dogecoin على مستوى عالي من الأمان نتيجة لكونها: 

1️⃣ أولاً تعتمد على تقنية البلوكتشين الآمنة.

2️⃣ ثانياً مجتمع دوجكوين القوي، والمرتبط الذي يعمل لتحسين عملية تعدين الدوغ كوين وتطويرها.

dogecoin مقابل باقي العملات الرقمية

kiwait

بماذا تتميز الدوج كوين عن باقي العملات؟

تختلف عملة الدوج كوين عن غيرها من العملات الرقمية الأخرى من حيث:

🔉 تحتاج الدوج كوين إلى دقيقة واحدة ليتم المعاملة، بينما يحتاج اللايتكوين إلى (2.4) دقيقة، و البيتكوين تحتاج إلى عشر دقائق.

🔉 تتميز الدوج كوين بلا محدوديتها فهي على عكس العديد من العملات لا يوجد لديه حد لعملية التدين، فطالما استمر تعدين الدوغ كوين سيبقى العدد في تزايد.

🔉 سهولة تعدينها، فعملية تعدين الدوغ كوين لا تحتاج إلى معدات وأجهزة خارقة بل يمكن القيام بها من أي حاسب.

الخلاصة! هل ننصح بالاستثمار بعملة الدوج كوين

تعتبر عملة الدوج كوين من العملات الرقمية المميزة التي لم يتم أخذها إلى الآن من قبل المتداولين والمستثمرين بشكل جدي كما يتم التعامل مع بيتكوين، ولكن لهذه العملة مقومات تجعل منها استثمار مميزاً و يؤهلها لتصبح عملة المستقبل، أهمها سرعة إتمام معاملاتها، قاعدة واسعة من الداعمين لها والمعجبين، أي أنها تبني لنفسها مجتمع وبيئة تمكن رواده من تداولها وهو أمر لا تقوم به العديد من العملات لذلك نرى ودون أي تردد بأنها عملة الغد الرقمية.

close
أشترك بالنشرة الاخبارية
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on whatsapp
Share on telegram

تعليقات

2 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

مقالات ذات صلة

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x