الاستثمار بعملة لايتكوين

الاستثمار بعملة لايتكوين

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on whatsapp
Share on telegram

لايتكوين اليوم لاعب جديد هو العملات الرقمية أو العملات المشفرة التي أذهلت الاقتصاد العالمي بقدراتها وميزاتها منذ اللحظة التي أعلن فيها عن عملة البيتكوين، والتي تعتبر إحدى الخيارات الشعبية مع أن البيتكوين هي الأكثر شهرة كونها العملة الأولى ولكن لايتكوين تعتبرالعملات المذهلة والتي تدخل على مستثمريها دخلاً مميزاً.

وتعتبر عملة litecoin واحدة من أشهر وأبرز العملات التي يقبل عليها التجار بكثرة خلال العامين الماضيين، كيف لا وهذه العملة قد نمت بأكثر من 7291% في قيمتها المالية. فإن كنت ترغب في التعرف على عملة لايتكوين وتفكر في الاستثمار بها فستجد كل ما يهمك معرفته ضمن دليلك في الاستثمار بعملة لايتكوين 2020، فهيا بنا.

AXIA

ما هي لايتكوين؟

blockchain technologyعملة لايتكوين أو litecoin، تعتبر واحدة من أشهر العملات الرقمية التي يتم تداولها اليوم في السوق المالية، هذه العملة التي يرمز لها بـ (LTC) ضمن سوق الأعمال.

ينادون بعملة لايتكوين بالفضة كنوع من التسمية، في الوقت الذي يسمي التجار عملة البيتكوين بالذهب.

ليتكوين تعتبر من بين العملات الرقمية الست الأولى عالمياً، وتستعمل كوسيلة للدفع الرقمي بشكل شبيه لبطاقات الدفع الرقمية باي بال مثلاً. حيث تمنح مستعمليها ومالكيها إمكانية الدفع والتبادل التجاري وحتى تبادل وصرافة الأموال عوضاً عن الاعتماد على الأوراق المالية التقليدية.

يوجد عالمياً   65 مليون قطعة لايتكوين متداولة والعدد الكلي الذي تتواجد فيه هو 84 مليون قطعة حول العالم فقط.

لمحة عن تاريخ عملة لايتكوين؟

تم إطلاق ليتكوين سنة 2011 حيث قام بابتكارها المطور والمبرمج تشارلي لي ” Charlie Lee”.

وفقط خلال علامين من اللحظة التي تم طرحها في السوق وصلت قيمتها المالية إلى المليار دولار في سنة 2013، تربعت في المراكز الأولى في القيمة والاقبال من بين حوالي 1600 عملة مشفرة مسجلة حول العالم.

في سنة 2017 قامت عملة لايتكوين بإجراء أول معاملة مالية لشركة كبيرة من زيورخ وباتجاه سان فرانسيسكو لشركة Lightning Network”، والشركة لديها خطة مذهلة وطموحة تسعى نحو الأمام.

سيهمك أن تعلم أن العملات الرقمية اليوم تتميز عن بعضها البعض بكيفية صنعها، فلا يوجد هناك جهة رسمية تقوم بسك هذه العملات وانتاجها كما أنه لا يوجد هيئة مركزية مالية يمكنك أن تذهب إليها وتشتري هذه العملات.

اليوم تخلق العملات الرقمية المشفرة واقعاً مالياً جديداً يتميز بالسهولة والمرونة بعيداً عن سياسات الدول وقيم عملاتها إذاً كيف صنعت عملة Litecoin؟

ما هي آلية تعدين لايتكوين؟

إن التعدين تعدين لايتكوينعبارة عن معالجة لكتل من العبارات والمعاملات المشفرة للبلوكتشين، حيث يتم عرض مجموعة من الخوارزميات على عمال المناجم وهو المبرمجين المهتمين في التعدينليقوموا بحل الخوارزميات عبر حواسبهم، وأسرع من يحل الخوارزمية يتم مكافأته ليكون كتل تحتوي على معلومات المعاملة التي حلها وتضاف إلى سلسلة البلوكتشين.

هل تداول عملة ليتكوين حلال؟

كوننا في العالم العربي لا بد من أن تسأل إن كانت لايتكوين حلال أم أنها مشبوهة عند القيام باستثمارها وتداولها، تعتبر العملات المشفرة معروفة المصدر وآلية التعدين ليتكوين مثل البيتكوين الايثريوم لايتكوين من العملات الحلال والتي يجوز تداولها في الشريعة الإسلامية.

استثمر في أهم العملات الرقمية مع وسيط مرخص وموثوق!

تداول عملة ليتكوين:

للراغب في الاستثمار بعملة لايتكوين  لا بد من أن تتعرف على أبرز المعلومات الاستثمارية الخاصة بالعمله:

رمزها في البورصة:

تعرف عملة لايتكوين في البورصة برمز (LTC).

ساعات تداول عملة ليتكوين:

بشكل مختلف تماماً عن سوق الأسهم فإن تداول العملات الرقمية بشكل عام لا يتم عبر منصة بورصة منظمة بل العملات هذه يتم تداولها طيلة أيام الأسبوع وبمعدل (24/7) كونها تتداول عبر مجموعة كبيرة من البورصات العالمية.

ولكن نصيحة يقدمها لنا الخبراء في تداول العملات الرقمية بأن أفضل أوقات تداول العملات هي تلك التي تتم عندما يكون السوق العالمي نشطأ أي قم بالتداول خلالها بينما خارج هذه الأوقات ستنخفض أسعار العملات وصرفها وستواجه صعوبة في بيع عملاتك.

 قم بتداول عملة ليتكوين من (5:30) مساءاً وحتى (11:00) مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

أنواع الاستثمار بعملة لايتكوين؟

إن كنت ترغب في الاستثمار بعملة ليتكوين فلديك العديد من الخيارات هنا فقط انتبه أن العملات ليست شبيهة بالأسهم، فهنا لا تقوم بشراء عدد معين من الأصول أو الأسهم بل أنت تقوم بتبديل عملتك المحلية بعدد معين من العملة الرقمية ويمكنك تداول لايتكوين عبر:

الشراء المباشر، حيث يتاح لك انشاء محفظة عملات رقمية تتضمن عدد من عملة Litecoin، مقابل عدد دولارات محدد بالقيمة السعرية لها وذلك بالطبع يتم بشكل آمن عبر شركة وساطة مالية.

تداول لايتكوين عبر عقود الفروق، فإن لم ترغب باقتنائها أو ضمها إلى محفظتك الرقمية للتبادل والشراء يمكنك أن تبتعد عن المخاطرة وتتجه نحو أفضل أسلوب لتداول لايتكوين هو شراء العقود مقابل فروق العملات المشفرة وبيعها من خلال احساب وساطة مالي لدى شركة وساطة منظمة.

قد يهمك: تعرف على افضل الاسهم الامريكية للاستثمار

استثمر في أهم العملات الرقمية مع وسيط مرخص وموثوق!

AXIA

لماذا هناك أقبال كبير على استثمار بعملة لايتكوين 2020؟

هناك العديد من العوامل التي تدفع أصحاب رؤوس الأموال والتجار بالإضافة إلى الراغبين في سهولة تحويل الأموال في الاستثمار بعملة ليتكوين دون غيرها واهمها:

سرعتها الكبيرة:

لا يخفى على أحد أن معاملات عملة لايتكوين أسرع من غيرها وخاصة البيتكوين حيث يعطى الفارق الزمني لكتلتها (2.5) دقيقة بينما البيتكوين تحتاج إلى عشر دقائق.

أسلوب صنعها وتعدينها:

تعتمد عملة Litecoin في تعدينها على عملية التشفير التي يفضلها المبرمجين والمستثمرين على حد السواء.

عملة نادرة دون أي نقص في السيولة:

بعدد 84 مليون قطعة من عملة ليتكوين دون أي زيادة أو استمرار لتعدين ليتكوين تعتبر هذه العملة نادرة محدودة العدد مما يحافظ على قيمتها وعددها الكبير نسبياً يجعلها واحدة من أكثر العملات الرقمية سيولة.

التجربة العملية:

يتم تطوير عملة ليتكوين بشكل مستمر وتعبر من أولى العملات الرقمية التي قامت بعملية نقل أموال كبيرة وأثبتت جدارتها، كما أن فريق تطويرها مستعد لمواجه الاختبارات وتجربة الأكواد الجديدة.

close
أشترك بالنشرة الاخبارية
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on whatsapp
Share on telegram

تعليقات

0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

مقالات ذات صلة

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x