اجدد العملات الرقميه لعام 2020-2021

اجدد العملات الرقميه لعام 2020-2021

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on whatsapp
Share on telegram

يعتبر سوق العملات الرقميّة اليوم من أسرع الأسواق نمواً في العالم، فقد شهد ارتفاعاً كبيراً في قيمته مخالفاً الكثير من توقّعات الخبراء حول أنّ جائحة كورونا ستؤثّر عليه بشكل سلبي، والنتيجة كانت زيادة إقبال المستثمرين عليها حيث أنّ الكثيرين منهم يبحثون اليوم عن عملات رقمية لها مستقبل أو عملات رقمية جديدة لتداولها.

على الرغم من سيطرة عملة بيتكوين على أكثر من %60 من قيمة سوق العملات الرقميّة بالكامل، فإنّ النسبة الباقية تضمّ آلاف العملات الأخرى التي تمكّن بعضها من تحقيق نموّ كبير أيضاً، لذلك وفي هذا المقال سنتكلّم عن اجدد العملات الرقميّة التي تمّ إطلاقها مؤخراً بالإضافة للتركيز على الأفضل بينها من حيث سرعة النموّ خلال الأشهر الأخيرة فتابعوا معنا لمعرفة المزيد.

AXIA

ما هي اجدد العملات الرقمية لعام 2020 – 2021؟

على الرغم من تراجع الاقتصاد وحركات الاستثمار بشكل واضح خلال جائحة كورونا، إلّا أنّ ذلك لم يمنع السوق من إصدار عملات رقمية جديدة في 2020. بشكل عام من الصعب الحكم على مستقبل العملات الجديدة التي تمّ إصدارها، وذلك بسبب التقلّبات الكبيرة التي يعاني منها السوق، وبالتالي فإنّ مخاطر الخسارة ستكون كبيرة في حال تحرّك السعر بعكس توقعاتك.

يركّز بعض المستثمرين على إيجاد عملات رقمية جديدة لشرائها خلال عملية الطرح الأولي للعملة (ICO) أو بعد بدء تداولها على المنصات، وذلك بسبب سعرها المنخفض الذي قد يتضاعف خلال فترة قصيرة في بعض الأحيان، مما يعود بأرباح كبيرة على المستثمرين، وفي القائمة التالية سنذكر لكم عملات رقمية جديدة تمّ إطلاقها خلال الأسابيع الأخيرة:

  • عملة Compounder: من اجدد العملات الرقميّة المتاحة اليوم، حيث تمّ إطلاقها في 17 نوفمبر وأصبحت متاحة للتداول منذ ذلك الوقت. يبلغ سعرها حوالي $63 ولا يوجد الكثير من المعلومات الأخرى فيما يخص القيمة السوقية.
  • عملة Mining Core Coin: تمّ إطلاق هذه العملة في 17 نوفمبر أيضاً، ويبلغ سعرها اليوم حوالي $0.022 مع نموّ بنسبة %58 خلال يوم واحد فقط.
  • عملة CyberFi: تعتبر من أبرز العملات الجديدة المتاحة ضمن تطبيقات التمويل اللامركزي (DeFi)، لا يوجد الكثير من المعلومات حولها ولكنّ سعرها شهد ارتفاعاً بنسبة %74 خلال أيام قليلة منذ إطلاقها في 17 نوفمبر.
  • عملة swiss.finance: تعتبر ضمن قائمة أفضل عملات رقمية جديدة تمّ إطلاقها مؤخراً، ويبلغ سعرها اليوم $310 تقريباً.
  • عملة QUSD: عبارة عن عملة رقمية مستقرة تمّ إطلاقها في 19 نوفمبر، وعلى الرغم من عدم مرور سوى أيام قليلة على ظهورها، فقد تراجع سعرها بشكل واضح عن $1، ولكن من المبكر الحكم على مستقبلها في الوقت الحالي.
  • عملة Combo: تختلف عن باقي العملات الرقمية الجديدة بكونها تعمل على شبكة بلوك تشين خاصة بها دون الاعتماد على منصة إيثيريوم، وذلك بالإضافة للميزات الكثيرة التي تهدف لتقديمها ضمن مجال التمويل اللامركزي.

بالإضافة إلى العملات التي ذكرناها فقد شهد السوق ظهور العديد من العملات الأخرى مؤخراً مثل Felixo وDexKi وDefHild، ولكن من الأفضل تجنّب الاستثمار في أيّ منها بالنظر للمخاطر الكبيرة التي قد تتعرّض لها في البداية بسبب تقلّبات الأسعار، وفي حال كنت تبحث عن عملات رقمية لها مستقبل عليك توخّي الحذر عند الاختيار.

AXIA

ما هي أسرع العملات الرقمية الجديدة نمواً؟

عند البحث عن عملات رقمية لها مستقبل، فإنّ أفضل وسيلة لتقدير ذلك هو من خلال النظر للعائد المادّي التي حقّقته منذ إطلاقها خلال حملات ICO أو IEO حتى الوقت الحالي، حيث يمكن احتساب نسبة نموّ العملة بمقارنة سعرها عند تاريخ إطلاقها مع سعرها الحالي للحصول على نسبة العائد الاستثماري (ROI)، وفي القائمة التالية سنذكر أهم عملات رقمية جديدة تمكّنت من النموّ بشكل كبير خلال هذا العام:

⇦ عملة Solana

تعتبر Solana من أبرز العملات الرقمية هذا العام، حيث تمّ إطلاقها منذ شهر مارس بعد أسابيع قليلة من انهيار سوق العملات الرقمية في منتصف الشهر، وعلى الرغم من ذلك فقد وصل سعرها اليوم إلى $2.25 محققاً نمواً بنسبة %922 مقارنة مع سعرها عند الإطلاق، وتتميّز بكونها تستخدم منصة بلوك تشين خاصة بها مع خوارزميّة إثبات التاريخ (Poof of History) بدلاً من خوارزميّة إثبات العمل التي تستخدمها الكثير من العملات القديمة.

ادخل عالم الاستثمار مع شركة مرخصه وموثوقة!

⇦ عملة KardiaChain

تتميّز هذه العملة بكونها اعتمدت عملية عرض التبادل الأولي (IEO) بدلاً من حملات ICO التي أصبح هنالك الكثير من الجدل حولها، وتعتبر من أسرع العملات الرقمية الجديدة نمواً هذا العام، حيث ارتفع سعرها بنسبة %1200 تقريباً منذ إطلاقها في شهر أبريل.

تركّز KardiaChain على تطوير منصة قادرة على الوصل بين التطبيقات اللامركزية (Dapps) التي تعمل على شبكات بلوك تشين مختلفة من خلال توفير البنية التحتية اللازمة من أجل ذلك، حيث أنّ مشاكل التواصل بين تلك التطبيقات تعتبر من أبرز ما تعاني منه بلوك تشين اليوم، وبذلك يمكن اعتبارها ضمن قائمة عملات رقمية لها مستقبل.

⇦ عملة The Sandbox

تضمّ هذه العملة نظاماً خاصاً يساعد اللاعبين على تحقيق الأرباح بشكل أسهل وأكثر فاعليّة، وحتى اليوم تعتبر ضمن قائمة أشهر عملات رقمية لها مستقبل خلال هذا العام. تمّ إطلاق Sandbox في شهر أغسطس الماضي بالاعتماد على منصّة إيثيريوم، ومنذ تلك الفترة ارتفع سعرها بنسبة %500 تقريباً، ومع ذلك ما زالت تعتبر رخيصة الثمن ويمكن تداولها بسهولة حيث يبلغ سعرها حوالي $0.05 فقط.

أقرأ المزيد

قد يهمك: أهم العملات الرقمية للاستثمار بها

أقرأ المزيد

⇦ عملة Velo

تركّز منصّة البلوك تشين الخاصة بهذه العملة على المجالات المالية بشكل رئيسي، حيث تهدف لتسهيل المعاملات الائتمانية وإتمامها ومعالجتها بشكل رقمي وآمن بالكامل دون القيود التي تفرضها الأنظمة التقليدية، وقد تمكّنت من تحقيق نمو بنسبة %3000 منذ بدايتها في شهر سبتمبر الماضي.

⇦ عملات رقمية جديدة أخرى شهدت نمواً خلال فترة قصيرة

شهدت بعض العملات الرقمية الأخرى بعض التحسّن هذا العام أيضاً، والسبب الرئيسي وراء ذلك هو زيادة الإقبال على تطبيقات التمويل اللامركزي الذي يعتبر أساس تواجد الكثير من تلك العملات اليوم، وفي القائمة التالية سنذكر لكم أبرزها:

  • عملة Alpha Finance Lab: بدأت منذ شهر أكتوبر وحققت نمواً بنسبة %870 حتى اليوم.
  • عملة Stafi: صدرت في شهر سبتمبر وشهد سعرها ارتفاعاً بنسبة %297 تقريباً.
  • عملة Keysians: تمّ إطلاقها في أغسطس الماضي وارتفع سعرها منذ ذلك الوقت بحوالي %325.
close
أشترك بالنشرة الاخبارية
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on whatsapp
Share on telegram

تعليقات

0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Newest
Oldest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
Majed
Majed
5 شهور

السلام عليكم
حابب اذا ممكن تفيدوني في عمله جديده راح تنزل بعد كم يوم في السوق وهي
Cryptounit/ wcru
Evorich شركه
فهل ممكن تفيدوني
وشكرا

مقالات ذات صلة

1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x