شركة SkyWay

الاستثمار في سكاي واي

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on whatsapp
Share on telegram

إن الثورة والنهضة التقنية التي نعاصرها اليوم تتشعب في كل جوانب الحياة والصناعات حتى أنها وصلت إلى عالم النقل، فتقوم اليوم شركة سكاي واي في العمل على تمويل وبناء نظم النقل عبر السكك الحديدية الغير اعتيادية، والتي تعتمد على المقصورات التي تسير بدون سائق وعلى ارتفاع عالي، كما أن الشركة نفسها تقوم بالتسويق لنفسها بشكل يجعلك تفكر في الاستثمار فهل عليك القيام بتداول أسهم سكاي واي؟ لتحدد ذلك هيا نسلط الضوء على هذه الشركة الروسية:

AXIA

ما هي شركة SkyWay؟

تُعرف شركة ” Skyway Capital” عن نفسها بأنها الشركة العاملة على تقنية المستقبل وبأنها هي التجسيد القادم لتقنيات النقل المستقبلية، ومن الممكن أن تكون هي الشركة الموازية لشركة أبل في عالم النقل. وتعتبر أكبر شركة للنقل في القرن الواحد والعشرين.

في سنة 1980 قام التقني أناتولي يونيتسكي بابتكار تقنية سكاي واي حيث قام بتصميم كبسولات تقوم بنقل الركاب والبضائع عبر آلية التلفريك “تقنية نقل الاوتار” ليصبح اليوم المؤسس وثاني أكبر مساهم في هذه الشركة.

تعتبر شركة سكاي واي من الشركات الروسية التي تتكون من مجموعة من الشركات المعنية في تصنيع سلاسل النقل، فهي تقوم بكل من التسويق، التمويل بالإضافة إلى بناء نظم نقل السكك الحديدة المرتفعة عن سطح الأرض، والتي تم اطلاقها للعالم كشركة في سنة 2014.

وخلال السنوات العشر الماضية قامت الشركة بتطوير العديد من الأساليب والنماذج التي ما زال بعضها تحت الدراسة، وبدأت الشركة في العمل على المشاريع في بيلاروسيا والامارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى عقود انشاء مؤجلة مع ليتوانيا وأستراليا بالإضافة عن مشاريع مع جامعات الهند واندونيسيا.

وتقدم هذه الشركة للمستثمرين إمكانية الاستثمار في وحدات التشفير وضمن التعليم (EIPs).

ما الذي تقدمه أسهم سكاي واي لمستثمريها؟

فرصة تأتيك مرة واحدة في الحياة، فمع أن الشركة اليوم لا تمتلك أي مشاريع تشغيلية تم اختبارها عملياً إلا أنها تقوم بتقديم الوعود التالية لمستثمريها:

  • لديك فرصة عالية بأن تحصل على صفقة جيدة وأرباح عالية عند قيامك في دعم والاستثمار في شركة سكاي، حيث تقدم الشركة 10% من أسهمها للمستثمرين الذين يقومون بشراء أسهم سكاي واي أو ينضموا لبرنامج شركاء سكاي واي.
  • يتاح لك إمكانية الحصول على حصة في الشركة هذه بسعر مغري وأقل بمقدار (500) مرة من قيمة الحصة في حال اشتريتها. ومنه فستتمكن من الحصول على ربحية استثمارية بمقدار (1000%).
  • الاستثمار في شركة سكاي واي مجاني وتمنحك الشركة هدية (100) سهم مجاني بالكامل.
  • تخبر شركة سكاي واي أن كل شخص يقوم في شراء أسهم سكاي واي سيحصل على أرباح دائمة مدى الحياة من كل مشروع تقوم الشركة بإنجازه، وبالطبع سيكون الربح متناسباً مع حجم استثمارك وعدد الأسهم التي تمتلكها.

ببساطة تقدم الشركة العديد من المغريات لتدفع المستثمرين إلى وضع أموالهم فيها ودعمها وتحقيق منفعة متبادلة عند بدأ أعمالها وتنفيذ مشاريعها.

كيف يمكنك الاستثمار في شركة سكاي واي؟

خلال حياة الشركة تم تحديد (15) مرحلة للتطوير والتحسين قبل طرحها في سوق الأوراق المالية والشركة الان في المرحلة (13) عندها ستختفي فرصة الاستثمار المميزة هذه في الشركة ويبقى إمكانية تداولها عبر شركات الوساطة وفي سوق الأوراق المالية مباشرة.

فإن كنت ترغب في اتخاذ خطوة استثمارية جريئة وتبحث عن كيفية الاستثمار في شركة سكاي واي عبر الأساليب التالية:

  1. الانضمام بالمجان إلى مشروع سكاي واي “برنامج الشركاء”:

أي أن تقوم بالترويج للشركة عبر التوجه إلى موقعها وتوقيع اتفاقية شراكة عبر شبكة الانترنت، حيث يُطلب منك إكمال عملية التأكد من بريدك الإلكتروني وغيرها. وهكذا ستعتبر أحد الشركاء في البرنامج لتتمكن من كسب حصص عبر العمل في الترويج للشركة، فكل من يقوم بالاستثمار عبر رابط الإحالة الخاصة بك سيعود عليك بالربح.

وهذا البرنامج له عدة مستويات هي (شريك، مستشار، قائد، محترف، خبير)

  1. القيام بالاستثمار في أسهم سكاي واي بالأموال:

أي أن تقوم بشراء أسهم سكاي واي وذلك بشكل مباشر من الشركة، فاليوم يبلغ سعر سهم سكاي واي (15) دولار أمريكي. وعند طرحها في سوق الأوراق المالية ستتمكن من تداولها بيعها وشرائها والكسب من أسهمها وهو أمر قريب جداً، والتسجيل وشراء أسهم سكاي واي يتم عبر موقع الشركة.

عند طرحها للتداول العام يجب أن يكون لديك حساب وساطة مالي لدى شركة تداول، وإن لم يكن لديك فخلال أٌقل من نصف ساعة ستتمكن من الحصول عليه عبر الخطوات الأربع التالية:

  • قم بالتسجيل في شركة الوساطة المالية وأكد هويتك الشخصية ومكان إقامتك بالمستندات.
  • قم بشحن حسابك بالأموال التي ترغب بالاستثمار في شركة سكاي واي.
  • انت الان مستعد لشراء الأسهم.
AXIA

حقائق ومعلومات عن شركة SkyWay:

في بداية سنة 2020 يخبر الخبراء المستقلين أن القمة التقديرية لشركة سكاي واي تبلغ (400) مليار دولار أمريكي مع وجود أكثر من (350) ألف مستثمر وشريك اليوم يعمل ويؤمن في هذه الشركة ضمن أكثر من (80) دولة حول العالم.

ويوجد اليوم أكثر من 100 شركة كبيرة حول العالم تهتم بالفعل في هذه الشركة وأعمالها وتقنياتها وتبلغ اليوم القيمة الاجمالية للعقود البدائية الموقعة مع شركة Skyway تقارب مبلغ (164) مليار دولار، ومن أبرزها البلاد التالية:

عقد الاتحاد الأوروبي بمبلغ يقارب (60) مليار دولار لأجل الخط السريع الرابط بين المدن الرئيسية (موسكو، طوكيو، لندن، برلين)؟

بقيمة (80) مليار دولار لأجل الطريق السريع الذي يمر عبر المدن الأسترالية الرئيسية.

بقيمة (5) مليارات دولار قطارات فائقة السرعة في كل من مدينتي دبي والشارقة والتي يتم العمل عليها اليوم.

close
أشترك بالنشرة الاخبارية
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on whatsapp
Share on telegram

تعليقات

0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

مقالات ذات صلة

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x